قائمة أعلى ممثلات هوليوود أجراً

                

1.    أنجلينا جولي
 33 مليون دولار
لا تخشى جولي الجدل المثار حولها، بعد إعلانها مؤخرا عن خضوعها لعملية استئصال للثدي، بالرغم من أن ذلك تسبب بضجة إعلامية كبيرة، وأظهر أنها لم تعد واحدة من أقوى الممثلات في هوليوود. لكن هذا الأمر لم يثنها عن مواصلة أعمالها، فهي الآن تحضر لفيلم جديد مع (ديزني).

2.    جينيفر لورنس
26 مليون دولار
صحيح أنها جديدة في عالم هوليوود، لكنها حازت مؤخرا على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم (قواعد الأمل- Silver Linings Playbook)، فضلا عن الشهرة التي نالتها بعد أدائها لدور البطولة في فيلم (ألعاب الجوع)، والذي تقاضت عنه مليون دولار.

3.    كريستين ستيوارت
22 مليون دولار
من المرجح ألا تظهر ستيوارت في هذه القائمة للعام القادم، لا سيما أن أرباحها توقفت بتوقف سلسلة أفلام (الشفق).



4.    جينيفر أنيستون
20 مليون دولار
ما زالت أنيستون في وضع ممتاز بفضل مشاركتها في مسلسل (الأصدقاء). كما أن ظهورها بارز في عالم الصحافة طوال الوقت.


5.    إيما ستون
16 مليون دولار
سطع نجمها وأصبحت من أهم ممثلات هوليوود منذ أن ظهرت على شاشات السينما في فيلم (سوبر باد- Superbad) عام 2007، وأسهمت في جني أرباح كبيرة لفيلم (المساعدة- The Help) في عام 2011. كما أصبحت أيضا من أعلى الممثلات أجرا، بعد أدائها فيلم (الرجل العنكبوت- The Amazing Spider-Man).
6.    تشارليز ثيرون
15 مليون دولار
حاليا، استبدلت ثيرون الأعمال ذات الميزانيات الصغيرة مثل: (البالغ اليافع- Young Adult) في 2011، بأخرى أكبر مثل فيلم: (سنووايت والصياد-Snow White and the Huntsman). كما أنها أدت دور البطولة في فيلم (بروميثيوس - Prometheus) والذي حصد 403 مليون دولار.

7.    ساندرا بولوك
14 مليون دولار
ابتعدت بولوك عن الأنظار لفترة، إلا أنها عادت الآن بفيلم (الحرارة والجاذبية-The Heat and Gravity)، لكن سيكون من الصعب عليها مضاهاة النجاح الذي حققته في عام 2009؛ إذ أدت دور البطولة في (الجانب المظلم- The Blind Side) الذي جنى 309 مليون دولار لقاء ميزانيته البالغة 30 مليون دولار. وحازت حينها على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.
8.    ناتالي بورتمان
14 مليون دولار
قامت هذه الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار بأداء أدوار مختلفة في أفلام كبيرة ومربحة مثل: سلسلة (حرب النجوم - Star Wars)، وسلسلة (ثور- Thor).

9.    ميلا كونيس

11 مليون دولار
ظهرت كونيس في القائمة لهذا العام بفضل فيلمي: (تيد- Ted) و(أوز العظيم والقوي-Oz: The Great and Powerful) اللذان جمعا أرباحا بمليار دولار. وأصبحت كونيس، التي اشتهرت بفضل (مسلسل السبعينات- That '70s Show)، واحدة من أهم وأشهر نجوم هوليوود.

10. جوليا روبرتس
11 مليون دولار
لم تعد روبرتس تشارك في أعمال ضخمة كما كانت فيما مضى، وهي الآن تختار أفلاما على هواها مثل: (أوسيج كنتري- Osage County) الذي تتشارك فيه دور البطولة مع ميريل ستريب. وقد جنت روبرتس أرباحا كبيرا بفضل عقد الدعاية الذي وقعته مع (لانكوم - Lancome) مؤخرا.
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

لا يوجد تعليقات حتى الأن

إرسال تعليق