الجنس بدلاً من الأجرة: سائق أجرة لراكبة أميركية!


ألقت الشرطة الأميركية القبض على سائقٍ تابع لشركة أوبر في مدينة شيكاغو، بتهمة احتجاز راكبة مُراهِقة ومطالَبتها بممارسة الجنس معه بدلاً من دفع الأجرة!
وأمرت الشرطة باحتجاز محمد فهيم، البالغ من العمر 44 عاماً، رهناً بكفالةٍ قدرها 100 ألف دولار أميركي يوم السبت 19 أغسطس/آب، على خلفية الحادث الذي وقع يوم 4 يوليو/تموز الماضي، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.
وكانت الشرطة أوقفت سيارة فهيم مساء يوم الخميس الماضي 17 أغسطس/آب؛ بسبب مخالفةٍ مرورية في أثناء القيادة بشارع نورث ديربورن.
وحين بحث الضباط الذين أوقفوه عن اسمه في نظامهم الحاسوبي، اكتشفوا تقرير الحادث الذي يضم الراكبة التي استقلت السيارة مع فهيم، ووجَّهوا له 3 اتهاماتٍ تتعلَّق بالاحتجاز غير الشرعي.

تفاصيل الحادث


ووفقاً للتقرير، الذي أُشير إليه لأول مرةٍ في صحيفة شيكاغو تريبيون الأميركية، ففي يوم 4 يوليو/تموز الماضي، طلبت الشابة، البالغة من العمر 19 عاماً، سيارةً تابعة لشركة أوبر عبر أحد تطبيقات تقاسُم الركوب، ولكنَّ طلبها حُذِف بطريقةٍ ما، فعرضت الراكبة دفع الأجرة لفهيم نقداً.
وطلب السائق منها ممارسة الجنس معه بدلاً من دفع الأجرة، وذلك وفقاً لما ذكرته النيابة العامة.
ويُزعَم أنَّ فهيم، حين رفضت الشابة طلبه، أوصد أبواب سيارته ورفض السماح للراكبة بالخروج منها حتى رضخت لطلبه.
وبعد ذلك، حين أبطأت السيارة التابعة لشركة أوبر وسط الحركة المرورية، تمكَّنَت الراكبة من القفز خارج السيارة في أثناء سيرها. ويبدو أنَّها لم تتعرَّض لإصابات.
ووصف متحدثٌ باسم شركة أوبر مزاعم الراكبة ضد فهيم بأنَّها "مُقلِقة"، مشيراً إلى إلغاء تفعيل حساب فهيم في خدمة تقاسم خدمة التوصيل.
وحُكم على فهيم بكفالة قدرها 100 ألف دولار، عندما ظهر في المحكمة يوم السبت، بحسب صحيفة The Sun البريطانية.
ويُذكر أن سائق تابع لـ"أوبر" في لندن، اتُّهم مؤخراً باغتصاب راكبة، إلا أن الضحية قالت لها إنها مصابة بمرض الإيدز.
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

لا يوجد تعليقات حتى الأن

إرسال تعليق