جد يحرم حفيده من الطعام ويجبره على الاستحمام بالماء المثلج!



دوتشيه فيله الألماني - مثل جد طفل حرم حفيده من الطعام حتى أوشك على الموت أمام المحكمة في بنسلفانيا يوم الثلاثاء (07أكتوبر/تشرين الأول). ويواجه دنيس بيغلي 14 اتهاما من بينها الاعتداء العمد والاحتجاز بدون وجه حق والشروع في القتل من الدرجة الأولى. كما وجهت اتهامات إلى زوجته ديانا وزوجة ابنهما ماري رادر، بالاشتراك في تعذيب ابن رادر (7سنوات) حتى كادوا يقتلوه في جرينفيل بولاية بنسلفانيا.

وجاء في الدعوى الجنائية أن الطفل حرم من الطعام وتعرض للضرب، ولم تسمح له عائلته بالاستحمام سوى بالماء المثلج، كما لم يسمح له بالخروج سوى للباحة الخلفية للمنزل حيث يجمع الحشرات ويأكلها. ومنع الطفل من الذهاب للمدرسة في شهر (أغسطس/أب) 2013 وكان وزنه أقل من 11 كيلوغراما عند إنقاذه في شهر (يونيو/حزيران) 2014 بعد أن أبلغ الجيران السلطات بالأمر.

وقال مسئولو المدرسة إنه قبل توقف الطفل عن الذهاب لمدرسة هيمفيلد الابتدائية أرسلت أمه تنبيها للمدرسة بعدم تقديم وجبة الإفطار له. يشار إلى أن شقيقتي الطفل، (11 عاما و4 أعوام)، لم تتعرضا للتعذيب وتتمتعان بوزن طبيعي، بينما يعاني شقيقه البالغ من العمر 9 سنوات نقصا في الوزن، لكن ليس كما كان الحال مع الطفل محل الدعوى. وقال مكتب الإدعاء العام في مقاطعة ميركر كاونتي إن الطفل وإخوته الآن في دار للرعاية.
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

لا يوجد تعليقات حتى الأن

إرسال تعليق