أغلى ساندويتش برجر فى العالم

           أغلى ساندويتش برجر فى العالم مع فاتورته الخيالية

تمكن مطعم فى تشيلسى بلندن من طهى أغلى ساندويتش برجر فى العالم، يصل سعره إلى 14 ألف جنيه مصرى، 1237 إسترلينى، ويحتوى على أوراق الذهب وجراد البحر والكافيار.
وقد تم عمله فى 3 أسابيع على يد الطاهى "هونكي تونك"، الذى أطلق عليه اسم "جلام برجر" وتم تصنيفه كأغلى برجر فى العالم، حيث يحتوى على 14 مكونا من أفخر المأكولات فى العالم.
                           ورق الذهب

 واللحم الموجود بالساندوتش عبارة عن 220 جراما من اللحم البقرى، مفروم مع 60 جراما من لحم الغزال النيوزيلندى لتحقيق التوازن فى محتوى الدهون، وفى المركز توضع جبن سوداء لتضيف السائل عند الطهى، وإذا لم يبد كل هذا كافيا، فإنه يضاف عليه ملح من جبال الهيمالايا مع جراد البحر الكندى المسلوق مع الزعفران الإيرانى، بالإضافة إلى لحم الخنزير المقدد المغلفة بشراب القيقب، جنبا إلى جنب مع كافيار الدولفين الأبيض وجوز بيضة البط المدخن مغلفة بأوراق الذهب، مع الماتشا الياباني، وهو نوع من الشاى الأخضر المجفف، والمايونيز المغلف أيضا فى أوراق الذهب، والمقبلات عبارة عن مانجو وشمبانيا.

 فإذا كنت من عشاق الطعام، وخاصة البرجر، ولديك 14 ألف جنيه لا تدرى ماذا تفعل بهم، فليس عليك سوى التوجه إلى تشيلسى وعمل طلب خاص من جلام برجر، من أجل عشاء لا ينسى، ولكن احذر لأنه يحتوى على كمية سعرات حرارية قدرها 2618 كالوري، أى أعلى من النسبة المسموحة للإنسان بتعاطيها فى اليوم الواحد. 
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

لا يوجد تعليقات حتى الأن

إرسال تعليق