"مجنونة أنجلينا جولي" بعد إجراء 50 عملية تجميل: صور

والممثلة الأمريكية الشهيرة.
الفتاة الإيرانية سحر تبرالفتاة الإيرانية سحر تبر
 هوسها وهوسها وجنونها بالممثلة العالمية "أنجلينا جولي" كان سببا فى تحولها لهيكل عظمى مخيف، حيث أجرت فتاة إيرانية تدعى "سحر تبر" أكثر من 50 عملية تجميل لتتحول إلى نسخة من الممثلة الأمريكية الشهيرة.
وخلال تحولها لإنجيلينا أنفقت سحر الكثير من الأموال وأنقصت 50 وخلال تحولها لإنجيلينا أنفقت سحر الكثير من الأموال وأنقصت 50 كيلو جراما من وزنها، وخضعت لريجيم قاس على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلو جراما، حيث وأكدت أنها ستفعل أى شىء حتى تكون شبيهة بالنجمة.
كيلو جراما من وزنها، و
ولكن على غير المتوقع تحولت سحر لهيكل عظمى يشبه الشخصيات الكرتونية، حيث لم تشفع لها الأموال الطائلة التى أنفقتها على عمليات التجميل.
خضعت لريجيم قاس على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلو جراما، حيث وأكدت أنها ستفعل  صور الفتاة أثارت سخرية مواقع السوشيال ميديا والذين أبدوا استيائهم من شكل الفتاة التى فقدت أى مظهر أنثوى، بينما أعتقد البعض أن الصور غير حقيقية وأنها استخدمت الماكياج لتحويل شكلهاأى شىء حتى تكون شبيهة بالنجمة.

الفتاة الإيرانيةالفتاة الإيرانية
الفتاة فقدت الكثير من وزنهاالفتاة فقدت الكثير من وزنها

ولكن على غير المتوقع تحولت سحر لهيكل عظمى يشبه الشخصيات الكرتونية، حيث لم تشفع لها الأموال الطائلة التى أنفقتها على عمليات التجميل.
سحر تبر تتحول لهيكل عظمىسحر تبر تتحول لهيكل عظمى
سحر تبرسحر تبر

 صور الفتاة أثارت سخرية مواقع السوشيال ميديا والذين أبدوا استيائهم من شكل الفتاة التى فقدت أى مظهر أنثوى، بينما أعتقد البعض أن الصور غير حقيقية وأنها استخدمت الماكياج لتحويل شكلها حيث كتبت ياسمين صلاح :"أنا أول ما شوفت البوست أفتكرتها ميك أب أرتيست عاملة ميك أب الهالويين أو مرعب طلعت دا شكلها الحقيقى".
وكتبت فاطمة الزهراء زين :"لا حول ولا قوة إلا بالله، هذه نتيجة التقليد الأعمى، للعلم الأمر مش فقط شكلى حتى لما نحب نقلد ناس ثانية بتصرفاتهم دون التأكد من صحتها تتشوه أرواحنا تمام كما فى الصورة".
وأضاف خالد جاب الله: "ومن يبذل نعمة الله من بعد ما جاءته فإن الله شديد العقاب".
سحر
سحر تتحول لهيكل عظمىسحر تتحول لهيكل عظمى

سحرسحر
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

لا يوجد تعليقات حتى الأن

إرسال تعليق