فيديو: شاب روسي فقد عقله يحطم طائرة بعد طرده من العمل




شاب روسى فقد عقله يقوم بتحطيم طائرة ركاب بعد طرده من العمل فى سابقة هى الأول فى العالم ، فى اثناء الغضب لا يدرى الأنسان ماذا يقوم به أتجاه نفسه والاخرون ، وأسوء انواع الغضب هو الذى يفقد الأنسان عمله لسبب أو لأخر ويقوم صاحب العمل بطرده ، وحينها من الممكن ان يكون الأنسان متهور ومتسرع ، فيقوم بعمل رد فعل قاسى اتجاه مكان عمله .




كل ما سبق وارد وسمعنا وشاهدنا الكثير من القصص المشابهة لذلك ، ولكن هل تتخيل ان يكون رد فعل موظف مطرود من عمله ، فيقوم بتحطيم طائرة ركاب كبيرة بواسطة رافعة نقل ثقيلة ؟!

 
نعم هذا ما حدث والتفاصيل المذهلة وغير المعقولة فى السطور القادمة ، حيث قام أحد الأشخاص من العاملين بالمطار بأخذ لقطات مذهلة أظهرت ردة فعل موظف فى أحدى مطارات روسيا ، وذلك بعد إبلاغه بطرده من العمل ، حيث رفض الخروج من العمل قبل أن يترك بصمته الخاصة .

حيث قام الموظف الغاضب باستخدم حفار كبير وقام بتحطيم طائرة ركاب Passenger plane مع طراز ” ياك 40 Yak ” ذات 3 محركات تابعة لشركة ” يو تاير Yu Tire ” ، كاللعبة من خلال ضربها تلو الأخرى وذلك بإسقاط ذراع الحفار عليها ، مما حدث فتحات كبيرة بهيكل الطائرة .
حيث أن سعر الطائرة المحطمة يبلغ 5 ملايين روبل روسي Russian Ruble اى ما يوازى 52 ألف جنيه إسترلينى pound ، والطائرة ياكوفليف 40 Yakovlev أو ياك 40 هى طائرة ركاب صغيرة من صنع الاتحاد السوفيتى Soviet Union سابقاً ، وهى أول طائرة ركاب ثلاثية المحركات .
وقامت بأول رحلة لها فى عام 1966 كطيران اختبارى ، وبدأ إنتاجها فى عام 1967 واستمر إلى عام 1981 ، وبدأ تصدير ياك 40 فى عام 1970 ، حيث تم إنتاج أكثر من 1000 طائرة من ذلك الطراز ، وهى أول طائرة سوفيتية تحصل على تراخيص طيران من إيطاليا Italia وألمانيا Germany .


 
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

لا يوجد تعليقات حتى الأن

إرسال تعليق