. فتاة تحتفل مع أصدقائها بزفافها رغم تخلى العريس عنها

    بداية الاحتفال

تأجيل أو إلغاء حفل الزفاف من أصعب المواقف التى قد يمر بها إنسان، والتى قد تسبب الشعور بالحزن والاكتئاب لأيام طويلة، وقد تصل بالبعض الآخر إلى محاولات للانتحار أو عقد نفسية تستمر لسنوات طويلة.
 لم تفعل Shelby Swink مثل باقى الفتيات عندما أبلغها خطيبها قبل أيام قليلة من إقامة حفل الزواج أنه غير مستعد للزواج ويرغب فى إلغائه فلم يعد يحبها ولا يريد استكمال الباقى من حياته معها، بعد قصة حب طويلة استمرت لثلاث سنوات كاملة، بل حولت يوم زفافها لذكرى جميلة وأمضت الوقت مع أصدقائها فى اللعب واللهو.
 ووفقا للموقع الأمريكى Elitedaily دعتShelby جميع أفراد أسرتها وأصدقائها للذهاب إلى أحد المنتزهات بالملابس الرسمية، وارتدتShelby فستان الزفاف للاحتفال بكونها فتاة قوية وناضجة لا تكسرها الأزمات، بل تجعلها أقوى وأكثر حكمة وتقبل للأمور المختلفة، واستمتعت هى وصديقاتها باللعب بالألوان وتحويل فستان الزفاف إلى لوحة فنية مليئة بالألوان المبهجة.
 تم وضع فستان الزفاف المزين بالألوان للعرض فى نفس متجر الفساتين الذى اشترت Shelby الفستان منه مع تخصيص جزء من أرباح المتجر لصالح الجمعيات الخيرية لمساعدة السيدات على العثور على قواهم الداخلية.
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

لا يوجد تعليقات حتى الأن

إرسال تعليق