أغلى رقم جوال



 اغلى رقم في السعودية، الذي سيكون رمز فخر لصاحبه، وهو ثري سعودي قام بشرائه من الاتصالات السعودية بمبلغ خيالي وصل الى 300 الف ريال سعودي ، فقد لا يكون المبلغ كبيرا، لكن أن تدفع مبلغا كهذا لشراء رقم جوال فهذا ما يثير الكثير من التساؤل. 

بدورها نشرت اتصالات صورة :” صاحب أغلى رقم بيع في المزاد، وقد بيع بـ 300,000 ريال“، أما الرقم المميز فهو “05390000000”، وبيع في مزاد علني لتسجل هذه الصفقة كأغلى رقم في المزاد.

ولم يكن شراء الرقم سهلا، بل وسط منافسة شرسة أشعل المزاد في إحدى فنادق المملكة، وكان الإقبال على المزاد جيد جدا، وعن تفاصيل المزاد، قسمت الأرقام لثلاث فئات، الماسية التي تضمنت أغلى رقم وبدأ المزاد عليها بـ 50ألف ريال، ثم الذهبية التي افتتحا مزادها بـ 5 آلاف ريال، وأخيرا الفضية وافتتح مزادها بـ 3 آلاف ريال.

ومن المعروف أن الأرقام المميزة تنشر في الدوريات الإعلانية ومواقع الإنترنت لاعلان بيعها، وعادةً ما تكتب عبارة: رقم خاص (في. اي. بي) أي لشخص على قدر كبير من الأهمية، وأسعار البيع تصل أحياناً إلى ملايين، لا تمنع تهافت الشباب، خاصةً صغار السن، ويعتقد الشباب أن الرقم المميز سواء كان لهاتف أو لسيارة، يعد من الأشياء التي تضفي على حاملها شخصية مميزة، ولا يفكر ببيعه مهما تكن الظروف، فالرقم يحمل قيمة معنوية بالإضافة إلى قيمته المادية. 
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

لا يوجد تعليقات حتى الأن

إرسال تعليق